7 طرق لتبقى حواء الرجل واقعا فى حبها

01.October.2013 Tuesday 05:43 GMT | المصدر : نورهان مسعد
Advertising | اعلانات

حواء دوما تبذل كافة جهودها لتحافظ على حب الرجل اليها و لكن المشاكل التى تواجهة علاقة حواء بالرجل و طول فترة زواجهما او خطوبتهما تصيبهما بالفتور و تباعد بينهما خاصة اذا اخذ الاثنين بعضهما من المسلمات و لهذا فان من الهام جدا الحفاظ على الحب حيا فى علاقة حواء بالرجل و اليك 7 طرق لذلك .

 

حواء, الرجل, رجل, يحبك, الحب, حب, حبك, الزواج, الخطوبة, العلاقة, فترة الخطوبة, حب الرجل, الزوجين, التعبير عن الحب, العلاقات, عن حواء, عإ لم حواء,عالم المراه, عالم المرآه, لم حواء, حواء عالم, كلما



1 - المساحة :
الرجل كما يحتاج الى حواء و تواجدها فى حياته فهو يحتاج الى مساحته الخاصة بمعنى انه يحتاج لقضاء بعض الوقت مع اصدقاءه او لممارسة هواياته بعيدا عن تواجد حواء بجانبه لذا من الهام جدا ان تعطى حواء مساحة من الحرية للرجل ليشتاق اليها من جديد و تحافظ على الحب الموجود لها فى قلبه .

2 - التعبير عن الحب كلما امكن :
كلمة احبك هى كلمة سحرية للغاية يحب ان يسمعها الطرفان فى كل وقت خاصة فى المناسبات السعيدة فالتعبير عن الحب او قول كلمة احبك يمكن ان يحدث فرقا كبيرا فى الزواج لانها بمثابة تاكيد على ان وجود حواء فى حياة الرجل من دافع الحب و ليس لانه من المفترض ذلك فكما تريد ان تشعر حواء بحب الرجل اليها فهو يريد التاكد من انها تحب وجودها معه و انها تحبه بالفعل لذلك ترغب فى البقاء معه .

3 - لا تخجلى من العناق :
حواء ترى كثيرا فى الافلام كيف ان الحبيبن يمسكان بعضهما البعض او حتى يعنقان بعضهما البعض و تظن ان تلك الامور للاحباء فقط و لا يجب ان تحدث بين الزوجين و لكن عزيزتى حواء انت حرمتى نفسك من تلك الاشياء فى الخطوبة ليبارك الله لك زواجك لذا لماذا قد تمنعين نفسك منها بعد الزواج فهى تساعد كثيرا فى ابقاء الرجل يحبك حتى بعد مرور سنوات من العمر خاصة اذا اصبح الرجل صامتا و عابسا فهذه الحركات اللطيفة يمكن ان تخفف عنه كثيرا .

اما اذا كانت حواء فى فترة الخطوبة فيمكنك عزيزتى الابتعاد عن اللمسات الجسدية و تبادل المزاح الخفيف مثلا محاولة ضرب خطيبك بالوسادة برفق كنوع من المزاح او اماله راسك امامه و الابتسام فجاءه لمجرد بعث المرح فى فترة خطوبتكما و الحفاظ عليه محاطا بحبك على الدوام .

4 - بذل جهد حقيقى لفهمه :
اهم شىء فى العلاقات فهم الطرفين لبعضهما البعض و فى بدايه علاقة حواء بالرجل كفترة الخطوبة بذل حواء كافة جهودها لمحاولة فهم الرجل يجعله واقعا فى حبها اكثر و اكثر لان فى فترة الخطوبة يشعر الرجل بان حواء يمكن ان تسىء فهم الرجل فيجعله ليس واثقا من موقفها تجاهه لذا عليك حواء ان تبينى للرجل ان مخاوفه مهمة لك بقدر ما هى مهمة له و انك تشاركينه احلامه و محاولة الخوص بداخل ذكرياته لا الرجل يحب ان تقاسمه حواء حياته و مشاعره و تفهمها لحاجته فى الحديث عنها .

5 - الصراحة :
غموض حواء على قدر انه يثير الرجل تجاهها الا ان فكرة التخمين لما تريده حواء طوال الوقت ليس جيدا ابدا فى العلاقة على المدى الطويل بل انه لن يحافظ كثيرا على الحب بين حواء و الرجل لان الرجل يفضل ان يفهم حواء . و لكن الصراحة مع الرجل قد نقول عليها امرا نسبيا لانه يرجع الى طبيعة الرجل ذاته فهناك رجال يتقبلون الصراحة و اخرين لا لنقل الصراحة التى لن تحرج الرجل هى التى يجب ان تسعى نحوها حواء و جعل الرجل يفهما بالتاكيد سيعمل على تقوية علاقتهما ببعضهما البعض و بقاء الحب بين حواء و الرجل .

6 - مجاملة الرجل :
الرجل يمتلك غرورا ضخما يجب على حواء تغذيته على الدوام لتكسب ثقة الرجل و احترامه و لا يجب عليك حواء ان تقدمى للرجل مجاملات كاذبة بل انت وقعت فى حب الرجل بسبب صفاته الجيده لذا امدحيها و اعطيه الثناء عنها فانها تذكير لك ايضا لماذا وقعت فى حب ذلك الرجل فهذ وسيلة رائعة فى ابقاء حب الرجل اليك .

7 - اقامة الصداقات مع المقربين له :
كل انسان سواء كان منطويا على نفسه او اجتماعيا لديه حفنه من الاشخاص يهتم بهم حقا و هؤلاء هم الذى يجب ان تهتم به حواء و تحاول اقامة علاقات جيدة معهم لان الرجل يشعر بالتوتر اذا شعر بان حواء ليست على وفاق مع احبائة او انها تحاول تجنبهم يمكنك دوما عزيزتى حواء ان تقيمى معهم علاقات جيدة فقط لان الرجل الذى تعشقينه يحبهم فهذا سيجعل الرجل يبقى على حبه اليك و يشعر براحه اكبر معك .

 

حواء, الرجل, رجل, يحبك, الحب, حب, حبك, الزواج, الخطوبة, العلاقة, فترة الخطوبة, حب الرجل, الزوجين, التعبير عن الحب, العلاقات, عن حواء, عإ لم حواء,عالم المراه, عالم المرآه, لم حواء, حواء عالم, كلماحواء, الرجل, رجل, يحبك, الحب, حب, حبك, الزواج, الخطوبة, العلاقة, فترة الخطوبة, حب الرجل, الزوجين, التعبير عن الحب, العلاقات, عن حواء, عإ لم حواء,عالم المراه, عالم المرآه, لم حواء, حواء عالم, كلما

التعليقات

إيمان هادي شادي Wed 2013-10-30 لا اله الا الله
رنا جمال Fri 2014-09-05 مقال جميل
سليمان Mon 2014-11-17 ادبى يمنعى من الرد
سلوى عصام عادل Thu 2014-07-24 تسلم
حكيم32 Wed 2013-12-11 اي كلام وخلاص
سماح49 Sun 2013-11-17 استغفر الله العظيم واتوب اليه
شعبان عبدالرحمن Thu 2014-08-14 يااااااااااااااااااااارب
رشيد طارق ايهاب Sat 2014-05-10 يارب

اضف تعليق


تابعنا :
جديد عربى اونلاين